Written by 9:57 am Uncategorized

أفلام الجنس والنقاد المتنوعون

واجه نقاد السينما صعوبة في الإبحار في هذه الجريمة الثقافية الجديدة. يبدو أن الجماهير كانت مستعدة للتمرد ، وكانوا يبحثون عن المصادقة من النقاد. لكن النقاد خاطروا بإفساد اللحظة بالكلام المفرط. كما اتضح ، لم تعيد الأفلام الجنسية اختراع صناعة الأفلام. لم يستخدموا تقنيات جديدة أو هياكل سردية. وبدلاً من ذلك ، ركزوا على الجنس وما نتج عنه من عداوة وسخط.

أحد هذه الأفلام هو فيلم “ميلف” المثير للجدل ، والذي أشاع مصطلح “تخيلات الأمهات”. تتضمن المجموعة المركزية في جبهة مورو تجريد الفتيات أمام جمهور الإنترنت الفاسد. يعتمد نجاح الفيلم جزئيًا على ولع المشاهدين بشخصياته المركزية ، وعلى استعدادهم لتحمل مجموعة من الإهانات. وتشمل هذه ابتلاع سوائل الجسم ، والتبول في الأماكن العامة ، والنصائح الجنسية غير المرغوب فيها من والدهم.

كانت المواد الترويجية للفيلم تحتوي على ملابس رياضية ضيقة ومشهد نزهة استفزازي ، والذي انتشر على نطاق واسع. ومع ذلك ، في الواقع ، كانت اللحظات الأكثر رعباً في الفيلم لفظية ، وامتد السيناريو إلى التدرج اللوني من الموحي إلى المرح. وعلى الرغم من أن الفيلم لا يحتوي على مشاهد جنسية صريحة ، إلا أنه يحتوي على عدد كبير من الموضوعات الجنسية المثيرة للجدل.

كانت الأفلام الجنسية الأخرى أكثر هجومًا بمهارة. تم حظر فيلم الجنس الياباني “Peepshow Loop” في أواخر الثلاثينيات من القرن الماضي من البرتغال لكونه بذيئًا. في البرتغال ، أعرب رئيس أساقفة البرتغال عن اشمئزازه من الفيلم. بعد بضعة عقود ، لا يزال الفيلم ممنوعًا من دور السينما ومحلات الفيديو البرتغالية.

في السبعينيات وأوائل التسعينيات ، أصبحت أفلام الإثارة الجنسية شائعة بشكل متزايد. سمح عصر الرقابة المخففة بإنتاج بعض الأفلام الأكثر إثارة للاهتمام. خلال هذه الفترة ، تم تحديث المرأة الفاتنة وتجديدها ، وأصبحت شارون ستون ملكة البخار في هوليوود.

على الرغم من المحتوى المثير للجدل للعديد من  https://xnxx18.info ، فإن النقاد السائدين لم يولوا اهتمامًا كبيرًا بهم. ومع ذلك ، ما زالوا يهتمون بالجنس ، وفي جهودهم للقيام بذلك ، كانوا يأملون في العثور على فيلم ليكون بمثابة حالة اختبار. ظهر أحد الأفلام الأولى من نوعها ، أنا فضولي (أصفر) ، في السويد. قال مراقبو الفيلم إنه ينتهك المحرمات المتعلقة بالجنس.

تتميز أفلام Slasher أيضًا بالتركيز على الزنا. علاقتهم بالزنا هي عادة عقابية. قاتل متعطش للدماء يعطي عصابة من المراهقين الصغار ما يستحقونه. يتم إنقاذ الفتاة الأخيرة فقط. بهذه الطريقة ، لم تعد الأفلام الجنسية في الماضي صادمة.

على الرغم من المحتوى المثير للجدل ، أصبحت الأفلام الجنسية أكثر شعبية. هناك مجموعة متنوعة من الأنواع المتاحة ، وأكثرها إثارة للجدل تركز على جنس واحد. في الواقع ، هناك المئات من الأفلام الجنسية التي يتم إصدارها كل عام. لذا ، من المهم أن تجد الخيار المناسب لك.

كما اتجهت النساء إلى صناعة أفلام الكبار. لقد ساهموا في التجربة المعاصرة للعمل في الصناعة ، مع تسليط الضوء على بيئة العمل الجنسانية في هذه الصناعة. كما أنهم ينتجون أفلامًا للبالغين غالبًا ما تكون مهينة للنساء. هذا التنوع يجعل صناعة الجنس في متناول النساء اللواتي لا يشعرن بالراحة تجاه النشاط الجنسي الصريح. لذلك ، يمكن للمرأة الآن الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأفلام مثل الرجال. ومع ذلك ، هناك بعض الأفلام الجنسية المفلسة أخلاقيا.

بعض الأفلام الجنسية الأكثر إثارة للجدل كانت غير قانونية. يمكن أن يكون هذا بسبب محتواها الصريح. في السبعينيات من القرن الماضي ، تم تصنيف عدد من الأفلام على أنها “أفلام من نوع” ستاج “. في الثمانينيات ، أصبح عدد من هذه الأفلام قانونيًا. قد تكون بعض هذه الأفلام غير قانونية حتى عندما تم إصدارها لأول مرة ، حيث تم اعتبارها فاحشة. ومع ذلك ، فهي تتمتع بعمر افتراضي طويل جدًا.

فيلم The Outlaw هو فيلم غير مألوف عن الأفلام الجنسية. إنه يظهر امرأة أكبر سناً ذات ميول جنسية مكبوتة وأوهام سادية مازوخية. بدأت ترتدي قميصًا أسود متواضعًا ، لكنها تتقدم تدريجياً إلى قصة أقل ووضعية أكثر روعة. إنها قادرة على سرقة طريقها إلى علاقة رجل آخر باختطاف علاقته. حتى أنها تكتب له رسالة توضح بالتفصيل ما تريده منه.

(Visited 21 times, 1 visits today)
Close